للطلب و التواصل 971588559098 ---pin:2AE7D41B ---- pin:7770B601

منتدى لكل الناس


    كبسولات ناتشورال ماكس سليمنج الامريكية الأصلية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 17/06/2016

    كبسولات ناتشورال ماكس سليمنج الامريكية الأصلية

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يونيو 17, 2016 1:05 pm



    كبسولات ناتشورال ماكس سليمنج الامريكية الأصلية






    [/size]



    - في حال تناول حبوب ناتشورال ماكس سليمنجكم كيلو ممكن أن تنحف بالشهر ؟

    يختلف النقص بحسب قابلية الجسم فتختلف القابلية من شخص لآخر وممارسة الرياضة أو عدم ممارسة الرياضة - ولكن الأشخاص الطبيعيين ممكن أن يفقدوا بحدود 7-13 كيلو خلال الشهر ويمكن أقل أو أكثر حسب قابلية الجسم للحرق وممارسة الرياضة وغيرها من العوامل.

    - متى تظهر نتائج حبوب ناتشورال ماكس الامريكية ؟

    البعض من الأسبوع الأول والبعض الثاني بعد الأسبوع الثالث من الاستخدام حسب الجسم . وحسب مستوى الشحوم المتراكمة ومعدلات استقلاب الجسم حيث يتحكم في ذلك أنزيمات تختلف من شخص لآخر بالتأثير والشدة.

    - ممارسة الرياضة أو الحمية أثناء الاستخدام :

    يمكن للوزن أن ينقص بدون رياضة أو حمية بشكل عام لكن اللذين يعانون من زيادة كبيرة في الوزن يفضل ممارسة الرياضة أثناء الاستخدام او الذين يرغبون بزيادة نسبة الحرق لديهم لا مانع من استخدام الرياضة اليومية لمدة ساعة أو اثنتين وفي حال عدم الرغبة بممارسة الرياضة فلا بأس فحبوب ناتشورال ماكس صممت خصيصاً لحرق الدهون والشحوم بدون رياضة .

    طريقة استخدام حبوب ناتشورال ماكس سليمنج:





    تستخدم حبوب ناتشورال ماكس بمعدل حبة واحدة فقط يوميا (كل 24 ساعة ) على الفطور ويفضل قبل الفطور بنصف ساعة أو بعده بنصف ساعة في حال كان هناك مشاكل في المعدة. حيث تقوم كبسولات ناتشورال ماكس بسد الشهية وبالتالي لا يستطيع الشخص تناول نفس الوجبات التي كان يتناولها سابقاً بل يمكن أن يأكل ربع الكمية التي كان يتناولها سابقاً ... وهنا أحب أن أشير إلى نقطتين هامتين كثير من الناس يفهمونها بشكل خاطئ:

    الأولى: هي أن بعض الأشخاص الذين يتناولون حبوب ناتشورال ماكس يخففون من عدد الوجبات اليومية لدى تناول حبوب ناتشورال ماكس سليمنج على أمل الحصول على نتائج أفضل وهذا خطأ قاتل فيجب الإبقاء على عدد الوجبات اليومية كما هو: فطور - غداء - عشاء... ولكن ما سيختلف عليك هو كمية الوجبة وليس عدد الوجبات نفسه.

    الثانية: هي لجوء بعض الأشخاص لعمل رجيم قاسي مع تناول حبوب ناتشورال ماكس وهذا أيضاً ضرب من الجنون ,,, لذلك انصح من يستخدم حبوب التنحيف ناتشورال ماكس سليمنج أو أي حبوب تنحيف أخرى بعدم الامتناع عن تناول الأطعمة والأهم من ذلك التشكيل والتنويع في الوجبات بحيث لا يقتصر الرجيم على شيء معين دون الآخر بمعنى يجب التنويع بالطعام والإكثار بشكل خاص من الفواكه والخضروات والعصائر الطبيعية والتخفيف فقط من تناول الدهون والنشويات ... كما أنه من المهم الالتزام بالوقت والانتظام على استخدام حبوبناتشورال ماكس سليمنج.

    - تعبئة حبوب ناتشورال ماكس الامريكية :

    تأتي عبوة حبوب ناتشورال ماكس سليمنج الامريكيةعلى شكل مغلف كرتوني وبداخلها علبة تحتوي على 50 حبة وتكفي لمدة 50 يوم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 8:25 am